سياسة الاسترجاع
مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك استرجاع المنتج المقدّم من Winningstar في حال وجود عيب مصنعي أو في حال رغبة العميل في ذلك، مع استرداد قيمة المنتج خلال السبعة الأيام التالية لتاريخ استلامه. ولا يحق للمستهلك الاسترجاع بعد مرور السبعة أيام، وذلك وفق الشروط الآتية:
يقوم المستهلك بشحن المنتج المراد استرجاعه إلى Winningstar ويتحمّل تكاليف الشحن.
تخصم من القيمة المستردة للمستهلك رسوم الشحن ورسوم بوابات الدفع الإلكتروني.
يشترط لاسترجاع المنتج أن يكون بحالته السليمة الأصلية وبنفس التغليف الذي تم استلامه به، وألا يكون قد تم استخدامه أو الحصول على منفعته. ويحق لـ Winningstar معاينة المنتج قبل قبول الاسترجاع للتأكد من سلامته.
يتم استرداد المبلغ للعميل بعد وصول المنتج وفحصه، وتستغرق فترة الاسترداد من 7 إلى 14 يومًا من تاريخ استلام المنتج من Winningstar والتأكد من حالته، مع خصم رسوم الشحن الموضحة أعلاه.
لا يحق للمستهلك استرجاع المنتج في الحالات التالية:
إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء الحيازة أو الاستخدام من قبل المستهلك.
سياسة الاستبدال
مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك استبدال المنتج المقدّم من Winningstar بمنتج آخر مع دفع أو استرداد فرق السعر (إن وجد) خلال السبعة الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج. ولا يحق للمستهلك الاستبدال بعد مرور السبعة أيام، وذلك وفق الشروط الآتية:
يقوم المستهلك بشحن المنتج المراد استبداله إلى Winningstar ويتحمّل تكاليف الشحن، بالإضافة إلى تكاليف شحن المنتج الجديد.
يشترط أن يكون المنتج المراد استبداله بحالته السليمة الأصلية وبنفس التغليف الذي تم استلامه به، وألا يكون قد تم استخدامه أو الحصول على منفعته. ويحق لـ Winningstar معاينة المنتج قبل الاستبدال للتأكد من سلامته.
يتم شحن المنتج الجديد للعميل بعد وصول المنتج المراد استبداله وفحصه، وتستغرق فترة الشحن والتوصيل نفس المدة المطبقة في سياسة الشحن.
لا يحق للمستهلك استبدال المنتج في الحالات التالية:
إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء الحيازة أو الاستخدام من قبل المستهلك.
سياسة الإلغاء
مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، لا يحق للعميل إلغاء الطلب بعد تأكيده. ويحق لـ Winningstar إلغاء الطلب بعد التأكيد فقط في حال عدم توفر المنتج أو في حال الطلب المسبق، ويتم حينها إرجاع المبلغ كاملًا للعميل.
يمكن للعميل التواصل مع خدمة العملاء في حال رغبته بإلغاء الطلب لبحث إمكانية الإلغاء إذا لم يتم شحنه أو البدء في تجهيزه من قبل شركة الشحن.